هذا الموضوع حواسب MacBook Pro الجديدة ستصل إلى المتاجر في 17 نوفمبر ظهر على عالم آبل.


ذكر موقع 9to5mac أن الجيل الجديد من حواسب MacBook Pro المزوّدة بشريط الأدوات Touch Bar سوف يبدأ بالوصول إلى المتاجر ابتداء من 17 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري، وذلك رصدًا لحركة المخازن في بعض المتاجر.
وحددت مُعظم المتاجر في الولايات المتحدة الأمريكية يوم 17 نوفمبر موعدًا لاستلام وشحن الحواسب الجديدة للمستخدمين، دون تحديد موعد وصول الحواسب الجديدة المُعدّلة؛ أي التي تم تغيير مكوناتها الداخلية مثل سعة ذاكرة الوصول العشوائي RAM أو بطاقة الرسوميات GPU.
وقالت آبل في مؤتمر الكشف عن الحواسب الجديدة أن الحواسب المُزوّدة بشريط الأدوات ستصل بعد أسبوعين أو ثلاثة بعد طلبها، في حين أن الحواسب الغير مزوّدة بشريط الأدوات والتي تأتي بشاشة 13 بوصة وصلت لجميع المستخدمين بعد يوم واحد فقط من طلبها.
ولم تتوقع آبل نسبة المبيعات المرتفعة على الجيل الجديد من MacBook Pro، حيث أفادت آخر التقارير أن الشركة طلبت من المعامل زيادة مُعدّل الإنتاج لتلبية كافة الطلبات المُسبقة مع توقعاتها أيضًا باستمرار مُعدّل الطلب المرتفع في 2017.
وأشار تقرير شركة*Slice Intelligence أن مبيعات حواسب MacBook Pro الجديدة تفوقت على مبيعات جميع الحواسب الأُخرى في الولايات المتحدة الأمريكية خلال عام 2016 الجاري، ولا يتفوّق عليها سوى حواسب MacBook التي أطلقت لأول مرة في شهر نيسان/أبريل من عام 2015.
يُذكر أنه وللحصول على حواسب MacBook Pro المزوّدة بشريط الأدوات Touch Bar يجب الانتظار لمدة تصل إلى خمسة أسابيع من تاريخ الطلب بعدما كانت المدة ثلاثة أسابيع فقط عند فتح الطلبات المسبقة أول مرّة.

هذا الموضوع حواسب MacBook Pro الجديدة ستصل إلى المتاجر في 17 نوفمبر ظهر على عالم آبل.


المصدر: عالم آبل