شركة Mio تريدكم أن تتوقفوا عن القلق كثيرًا بشأن الوصول الى 10000 خطوة، القياس المتري الذي قامت بتصميمه شركة Fitbit سرعان ما سيصبح ماضيًا بقدوم الإصدار الأخير من Mio Slice بمعرض CES، والذي أصبحت متوفرة الآن بسعر 129 دولار ( حوالى 483 ريال سعودى ).
بدلًا من الاعتماد على رقم الخطوات التى تحصل عليها أثناء المشي، فإن ساعة Slice والتى تم الاعلان عنها فى يناير الماضى فى معرض CES التجارى، تملك مقياس جديد والذي يترجم معدل نبضات القلب الى رقم وحيد سهل الفهم، مقياس الذكاء الصناعي الشخصي يعتمد كليًا على دراسات Hunt وهى دراسات صحية على مستوى عالي فى النرويج والتي تربط مستويات النشاط بالصحة العامة و الطول العمر.
مقياس الذكاء الصناعة الشخصي يعتمد على العمر، النوع، معدل نبضات القلب وقت الراحة، وأقصى معدل للقب أثناء المجهود، ويتم حسابه على مدى فترة 7 أيام متتالية مما يشجع المستخدمين على مواصلة النشاط لأسبوع كامل، وأى مجهود بدنى أو نشاط يزيد من معدل النبض سيضاف تلقائيًا إلى مقياسك الشخصى، على الرغم من أنك تكتسب نقاط أسرع من قيامك ببذل مجهود بدنى عالي مثل تمارين المراحل الزمنية المتفاوتة من الشديدة والخفيفة.
والهدف بسيط وهو أن تحاول الحفاظ على نقاطك فوق الـ 100 نقطة، هذا الرقم تم تحديده من دراسات Hunt والذي يدل على زيادة العمر بعشر سنوات وضمان وقاية عالية ضد الأمراض.
بالإضافة إلى مقياس PAI، ساعة Slice يمكنها تتبع معدل نبض القلب، السعرات الحرارية المحروقة، والمسافة، والنوم، كما يمكنها أيضًا عرض الاشعارات التي تأتى على هاتفك، وساعة Slice الآن متوفرة باللون الأسود، الأزرق الغامق، اللون الحجري واللون البني المحمر.
أعلنت Mio أيضًا عن الجيل الثانى من ساعات Link لقياس معدل ضربات القلب، فيستطيع قياس معدل نبض القلب من خلال المعصم والساعد وأعلى الذراع لأكثر من 20 ساعة، كما يمكنها نقل هذه البيانات إلى أجهزة أخرى عن طريق البلوتوث أو ترددات ANT+، و ستكون متوفرة هذا العام.


المصدر
هذا الموضوع شركة Mio تطلق ساعتها الجديدة الرياضية Slice ظهر على التقنية بلا حدود.



المصدر: التقنية بلا حدود