الرد على الموضوع
النتائج 1 إلى 1 من 1
  1. #1
    محمد اسلام غير متواجد حالياً عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    Dec 2018
    المشاركات
    5
    معدل تقييم المستوى
    0

    افتراضي تمتع بالامان مع كاميرات المراقبة المنزلية

    المجاهر القائمة تعمل بشكل جيد في هذا المجال مع الحد الأدنى من التدريب لمجاهر المحمولة القائمة على الهاتف تعمل بشكل جيد في هذا المجال مع الحد الأدنى من التدريب
    يمكن استخدام المجاهر المحمولة والقائمة على الهواتف المحمولة في البلدان النامية بعد الحد الأدنى من تدريب فنيي المختبرات المجتمعية لتشخيص الطفيليات المعوية بسرعة وبدقة.ل دراسة من نوعها على مستوى المجتمع أجريت في جمهورية كوت ديفوار بغرب إفريقيا ، وجدت أن مجهرين مختلفين محمولين يمكن أن يحكما بشكل فعال في الأفراد المصابين بالطفيليات - المهم في تخصيص الموارد لفحص الصحة العامة - ولكن متنوع في حساسيتهم للكشف عن جميع حالات المرض ، بالمقارنة مع المجهر
    تابعنالاختيار افضل كامرا من حيث المواصفات اضغط هنا https://www.selze.net/security-cameras/
    لمختبر التقليدي. تم نشر الدراسة المعنونة "دقة الهاتف المحمول والمجهري الضوئي المحمولة لتشخيص البلهارسيا والتهابات البروتوزوا المعوية في كوت ديفوار" على الإنترنت في مجلة الوصول المفتوح PLOS Neglected Tropical Diseases في 27 يونيو 2016.
    "أردنا أن نعرف ما إذا كان بإمكاننا وضع هذه المجاهر المحمولة في أيدي الأفراد الذين سيستخدمونها في بيئات يومية ، وما إذا كانت ستكون فعالة. لقد أردنا أن نرى كيف ستعمل في مواقف العالم الواقعي. وقال الدكتور إسحاق بوكوش ، كبير الباحثين والطبيبين في الطب الباطني والأمراض المعدية في مستشفى تورنتو العام بشبكة الصحة الجامعية: "يوجد عدد قليل من المختبرات".
    لاختيار افضل كامرا من حيث المواصفات اضغط هنا https://www.alzaemat.com/security-camera/
    تؤثر الديدان المعوية على ما يقرب من ملياري شخص حول العالم ، معظمهم في المناطق التي تعاني من سوء الصرف الصحي والمياه غير المأمونة. في الأطفال ، قد تؤدي هذه الطفيليات إلى سوء التغذية ونمو وتوقف النمو ويمكن أن تؤدي إلى إعاقة مزمنة ، مع عواقب صحية واقتصادية خطيرة.
    تعد المجاهر حيوية في تشخيص ومراقبة العديد من هذه الإصابات الطفيلية ، وهي عنصر أساسي في كل مختبر للصحة السريرية والعامة في جميع أنحاء العالم - باستثناء البلدان النامية التي تنتشر فيها هذه الإصابات الطفيلية.
    قام الدكتور بوتش وفريقه باختبار مجهرين محمولين: مجهر نيوتن Nm1 تجاري وسيلسكوب يعتمد على الهواتف المحمولة - وهو في الأساس هاتف ذكي به عدسة خاصة مُجهزة حسب الطلب ومرفقة بالكاميرا ومصدر الضوء ، طورها مهندسو جامعة كاليفورنيا للكشف عن الطفيليات المعوية.
    تم تدريب فنيي المختبرات المحليين على تشغيل المجهرين المحمولين. في المجموع ، فحص الفنيون عينات البراز والبول من 226 شخصًا للكشف عن الطفيليات. تم تقييم دقة جميع الشرائح بواسطة جميع المجاهر: الجهازان المحمولان ، بالإضافة إلى المجهر التقليدي "الذهبي".
    كانت المجهرتان المحمولتان جيدتان للغاية في الحكم على العدوى ، وتمكّن مجهر نيوتن المحمول من اكتشاف التهابات قليلة الأعباء. غاب CellScope عن بعض الإصابات منخفضة الأعباء ، ومع ذلك يتم اختبار التكرارات الأحدث لهذا الجهاز لزيادة حساسيته.
    وقال الدكتور بوغوك ، وهو باحث سريري في معهد تورونتو للأبحاث العامة: "لقد كان من المحزن للغاية أن نرى مدى جودة وسهولة استخدام المجاهر المحمولة والمحمولة في المجال في المناطق الريفية". "سيساعدنا ذلك في تحديد المناطق التي هي في أمس الحاجة إليها."
    ويضيف أن الأساليب التشخيصية الجديدة للعدوى الطفيلية الشائعة يمكن أن يكون لها تأثير عميق على رعاية المرضى ، وكذلك على نهج الصحة العامة في الفحص في المناطق الفقيرة بالموارد.
    يقول الدكتور بوجوخ إن المجاهر الدقيقة والمحمولة التي تعمل بالبطاريات والتي يمكنها تقديم تشخيصات جيدة لأفقر الفقراء في المناطق التي تعاني من نقص الخدمات يمكن أن تخفف العبء الخطير للأمراض المعدية.
    استكشاف أبعد من ذلك
    الاقتباس: تعمل المجاهر المحمولة على الهاتف جيدًا في هذا المجال مع الحد الأدنى من التدريب (2016 ، 27 يونيو) الذي تم استرجاعه في 8 أبريل 2019 من -
    هذا المستند عرضة للحقوق التأليف والنشر. بصرف النظر عن أي معاملة عادلة لغرض الدراسة أو البحث الخاص ، لا يجوز إعادة إنتاج أي جزء دون إذن كتابي. يتم توفير المحتوى لأغراض إعلامية فقط.
    0
    0
    1
    تعليقات المستخدم
    الرجاء تسجيل الدخول لإضافة تعليق. التسجيل مجاني ويستغرق أقل من دقيقة. قراءة المزيد
    تسجيل الدخول
    سيتم توجيه تعليقاتك مباشرةً إلى محرري Science X.
    رسالتك إلى المحررين
    بريدك الإلكتروني (فقط إذا كنت ترغب في الاتصال بك مرة أخرى)
    ارسل رأيك
    شكرًا لك على الوقت الذي أمضيته في إرسال رأيك المهم إلى محرري Science X.
    يمكنك التأكد من أن المحررين لدينا يراقبون عن كثب كل التعليقات المرسلة وسوف يتخذون الإجراءات المناسبة. آرائكم مهمة بالنسبة لنا.
    نحن لا نضمن الردود الفردية بسبب كثرة المراسلات.
    البريد الإلكتروني القصة
    المجاهر المحمولة القائمة على الهاتف تعمل بشكل جيد في هذا المجال مع الحد الأدنى من التدريب
    بريد اصدقائك الالكتروني
    بريدك الالكتروني
    أرغب في الاشتراك في نشرة Science X Newsletter. أعرف أكثر
    اسمك
    ملحوظة
    يتم استخدام عنوان بريدك الإلكتروني فقط لإعلام المستلم بمن أرسل البريد الإلكتروني. لن يتم استخدام عنوانك ولا عنوان المستلم لأي غرض آخر. ستظهر المعلومات التي تدخلها في رسالة البريد الإلكتروني ولا تحتفظ بها Medical Xpress بأي شكل من الأشكال.
    رسالتك
    الاشتراك في الرسائل الإخبارية
    الحصول على التحديثات الأسبوعية و / أو اليومية تسليمها إلى صندوق الوارد الخاص بك. يمكنك إلغاء الاشتراك في أي وقت ولن نشارك بياناتك أبدًا مع أطراف ثالثة.
    الاشتراك
    النشرات الإخبارية
    الاشتراك
    Science X Daily و the Weekly Email Newsletter هي ميزات مجانية تسمح لك باستلام تحديثات أخبار العلوم والتكنولوجيا المفضلة لديك في علبة الوارد الخاصة ببريدك الإلكتروني
    تابعنا
    خصوصيتك
    يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط للمساعدة في التنقل وتحليل استخدامك لخدماتنا وتوفير محتوى من أطراف ثالثة. باستخدام موقعنا ، فإنك تقر بأنك قد قرأت وفهمت سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام
    التعديل الأخير تم بواسطة محمد اسلام ; 25-04-2019 الساعة 03:58 AM

مواقع النشر (المفضلة)

مواقع النشر (المفضلة)

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك