طنجرة الضغط من الحرارة وأضف البطاطس والجزر والبصل ومرق اللحم البقري وكوب واحد من الماء. .ستحتاج إلى نقل التروس في المطبخ والبدء في إعداد وجبات أكثر دفئًا من شأنها أن تبقي عائلتك مريحة خلال الأشهر الباردة. بعض من أفضل الوجبات وأكثرها فعالية لهذا الغرض هي أيضًا من أبسطها. الحساء ، لأحد ، هو وسيلة رائعة للحفاظ على البرد. لذا ، إذا كنت تبحث عن بعض الوصفات السريعة والسهلة لمنع عائلتك من الوقوع ضحية لجاك فروست ، فأنت محظوظ. فيما يلي وصفتان سريعتان وسهلتان يمكنك تجربتهما. للطبخ الذي تم الضغط عليه لفترة ، هذه الوصفة مثالية. في غضون 30 دقيقة فقط أو أقل ، سوف تقدم وجبة لذيذة لمدة أربعة أطباق مصنوعة بمساعدة طنجرة الضغط. 1. في طنجرة الضغط الخاصة بك ، قم بتسخين الزيت النباتي على نار عالية. 2. ثم يضاف اللحم البقري والملح والفلفل ، والبني لمدة 10 دقائق مع الغطاء.
للتعرف على أفضل 8 قدر ضغط منزلية يمكنك زيارة هذا الموقع
عند النظر إلى الميزات الإيجابية في طباخ الضغط Mirro ، ستجد أنه متين في بنائه. خلاصة القول هي أنه عند شراء هذا النوع من أدوات الطهي ، فأنت تريد أن تكون على يقين من أنها ستكون موجودة لمدة.
هذا المنتج الخاص Mirro يمكن الاعتماد عليه أيضًا. طورت Mirro سجلاً رائعًا على مدار السنين عندما يتعلق الأمر بموثوقية طناجر الضغط المختلفة. الحقيقة هي أن Mirro أصبح مرتبطًا بالموثوقية والموثوقية.
بطبيعة الحال ، عند استخدام سلامة طنجرة الضغط هو الاعتبار. يأتي منتج Mirro هذا كاملاً بتصميمه الثلاثي الآمن الفريد. تتضمن هذه الميزة أمانًا يمكن إعادة استخدامه على صمام الضغط ، ونافذة أمان ضد الضغط الزائد ونظام غطاء قفل مؤكد.
للتعرف على أفضل 8 قدر ضغط منزلية يمكنك زيارة هذا الموقع

3. أخرج طنجرة الضغط من الحرارة وأضف البطاطس والجزر والبصل ومرق اللحم البقري وكوب واحد من الماء. .٤ ﻗﻢ ﺑﻘﻔﻞ ﻏﻄﺎء ﻃﺎﺧﺔ اﻟﻀﻐﻂ ﻓﻲ ﻣﻜﺎﻧﻪ ، ﺛﻢ ﺿﻊ اﻟﻀﻐﻂ اﻟﻜﺎﻣﻞ ﻋﻠﻰ درﺟﺔ ﺣﺮارة ﻋﺎﻟﻴﺔ. 5. عندما يبدأ منظم الضغط في الصخور ، قم بتخفيض الحرارة إلى متوسطة وطهيها لمدة 8 دقائق. 6. أخرج طنجرة الضغط من الحرارة واسمح للضغط بالهبوط ببطء حتى لم يعد هناك بخار يفر من الفتحة. 1. في وعاء صغير ، اخلطي ما تبقى من الماء والدقيق والصلصة والتوابل. 2. ثم قم بإزالة الغطاء من طنجرة الضغط وحرك الخليط في الحساء. تطهى لمدة 8 إلى 10 دقائق أخرى ، وكشف ، على نار متوسطة. إذا كنت لا تملك طباخًا مضغوطًا ولديك أكثر من 30 دقيقة لتجنيبها ، فإن وصفة طبخ اللحم البقري هذه لذيذة بنفس الدرجة وليست معقدة للغاية. تستغرق هذه الوصفة حوالي ساعة و 30 دقيقة لتخدم ما يصل إلى أربعة أشخاص. 1. في طبق ، تخلط مكعبات اللحم مع الدقيق. 2. قم بتسخين الزيت النباتي في قدر على نار متوسطة ، واحمر اللحم البقري. إزالة وتوضع جانبا. 3. ثم ، ضع البصل والثوم في الوعاء نفسه وحركه لمدة 4 دقائق. يُمزج المرق مع اللحم البقري والماء وصلصة رسيستيرشاير ومكعبات اللحم البقري. 4. يُمزج المزيج حتى يغلي على نار عالية ويُحرَّك المزيج حتى يذوب مرق اللحم. ثم ، خفض الحرارة وتغطية وعاء. 5. يُطهى المزيج لمدة 40 دقيقة مع التحريك من حين لآخر حتى يصبح اللحم طريًا. 6. ثم ، أضيفي البطاطا والجزر واتركيها على نار هادئة لمدة 40 دقيقة حتى يصبح كل شيء طازجًا تمامًا ومستعدًا لتناول الطعام.

أنا متعددة المهام المزمنة ، وأقوم دائمًا بأكثر من شيء واحد في أي وقت من الأوقات ، بحركة مستمرة. إذا كنت تشاهد قناة الطعام خاصةً Top Chef أو غيرها من المسابقات الغذائية ، فسيتم معاقبة الطهاة / الطهاة إذا لم يتم تنظيف منطقة عملهم أثناء طهيها. هذا هو حقا مشكلة السلامة. في المطبخ المنزلي ، التنظيف أثناء تنقلك أمر منطقي. أثناء إعداد الطعام ، لدي حوض من الماء الساخن والصابون للعناصر التي تحتاج إلى غسل اليدين ، وغسالة الصحون مفتوحة لتحميل العناصر التي تكون آمنة في غسالة الصحون أثناء استخدامها. في الأساس ، أقوم بالأعمال الإعدادية والتنظيف في نفس الوقت ، لكنه يوفر الكثير من الوقت في نهاية جلسة الطهي المزدحمة. اليوم ، أقوم بتشغيل أربعة منتجات مختلفة في طناجر الضغط لتعليبها غدًا. المطبخ ساخن ورطب ، مثالي لإثبات رغيف الخبز. إذا كنت تطبخ بكميات كبيرة ، فإن تعدد المهام أمر لا بد منه الاستفادة من محمصة سطح العمل والمطبخ البطيء وخلاط الحامل والمعالج الغذائي وفرن وموقد المواقد وطناجر الضغط والشواية الخارجية في نفس الوقت حسب الحاجة لإنجاز المهمة.

أميل إلى العمل بميل كامل خلال 10 إلى 15 دقيقة ثم استراحة لمدة 5 دقائق. خلال جلسات التعليب الثقيلة والمواد الغذائية السائبة ، يتم تمديد جلسة العمل إلى حد ما لكنني أستغرق فترات راحة قصيرة باستمرار. قد يكون الأمر بسيطًا مثل التوقف في منتصف إعداد الطعام لإلقاء كمية كبيرة من الغسيل ولكن هذا لأني بحاجة إلى التحرك. على الرغم من أنني أفعل قدرًا لا بأس به من إعداد الطعام المنظم جدًا لجلسة تعليب الغد ، إلا أن عقلي يتجه أيضًا نحو الإعدادية والترفيهية هذه الليلة غدًا. مخزن بلدي هو على رافعة السفلى ، ومطبخ بلدي في الطابق العلوي. في كل مرة أذهب فيها إلى المستوى الأدنى لإرجاع عنصر إلى المخزن ، أقوم بإحضار صواني تقديم وغيرها من معدات المطبخ الضرورية والطعام الليلة. غداً سوف يتم عكس ذلك مع إعادة العناصر المسلية إلى المخزن أثناء إحضار لوازم التعليب الخاصة بي. أعلم الآن أنني سأقوم بالتعليم غداً مما يعني أنني أريد غسالة الصحون محملة بعبوات تعليب قبل الذهاب إلى الفراش ليلاً.

سوف يذهبون إلى دورة الغسيل بينما يسخن المخزون والحساء للتعليب. خلال فترة إعدادي للطبخ اليوم ، كنت أعلم أنني بحاجة إلى بعض الخضروات التي يتم تقطيعها في صينية الخضار هذه الليلة ، لذا قم بتقطيعها في نفس الوقت الذي تم فيه تحضير بعضها للأسهم وقواعد الحساء. نحن لا نتسوق مثل معظم الناس القيام برحلة تسوق منتظمة مرة واحدة في الأسبوع. نحافظ على مخزن مؤن بشكل جيد للغاية مما يعني أننا نعتز المبيعات ونشتري فقط إذا كنا نحصل على طعام منخفض. أضع دفترًا صغيرًا على طاولة المطبخ أثناء إعداد الطعام. عندما أحضرت شيئًا من المخزن ورأيته ينخفض ​​، أضعه في قائمة البقالة. إذا كنت بحاجة إلى عنصر معين لا يتم تخزينه عادة في مخزننا للحصول على وصفة ، فسيتم إدراجه في قائمة البقالة. ذكرت أن المطبخ ساخن ورطب لأنني أدير طناجر الضغط.